بسمة مدفونة في خيالي. روايتي الخامسة: بسمة مدفونة في خيالي

عفست رونق ملامحها من القرصه وتابعت كلامها : وش فيك يا جدتي نسيتي لما قام يضربك لانك طلبت منه فلوس ام مرعي اعطتها نظرة نارية بعد ما شهقت الحرمه : ولدك يضربك! الا اللهم اذا طبخنا بالسنة طبخة تفتح النفس تلاقينهم من كل باب او شباك ينسلون
رونق ببراءة أشرت على الحرمة الواقفه : ام سويلم تقولي لي لسانك بشعبتين مثل جدتك ام مرعي الله يكفينا شر لسانها! اكثر شيء احزنها فقدانها للبيبسي! تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالى من خلال الضغط على الرابط التالي

رفع حاجب وهو يشوف جواد يناظره.

تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي
روايه بسمه مدفونه في خيالي
قرصته بخده بخفه : الحلو زعلاااان ناظرها بزعل وابعد يدها عنه : ما تكلميني قرصت خدوده بقوة تموت عليه : يا حلااااااااة هالخدود! رونق رجعت تهف على نفسها : انا لو يطلع بيدي احرق هالعربايه والي فيها! ايه قولي تبغين تروحين لمدينة الالعاب لوحدك انت وعمي تلعبون! في هذه الرواية تتحدث الكاتبة عن حياة فتاة جميلة تعيش في ظل أسرة قوية ومسيطرة وميسورة التكلفة ، عندما قررت الفتاة التمرد على عائلتها للخروج من القفص ، ذلك القفص الذي كان مرهقًا
رواية بسمة مدفونة في خيالي
حنين بضحكه: وهو المطلوب يخففون الضجة! اول مره واخر مره اسمع انك تمنعيه من الخروج! وقفت بسعاده:-يعني موافقه يا جدتي! اذكركم ربع واحباب وش إلي تغير! انا ما ادري ليه معصب كذا! مطت شفتها باستغراب ما يهمها الاهم انها حصلت على كنز ثمين : بيبسي! عبدالله بكره : اتركه يقول إلي يبغى الله يستر اذا ما هو إلي خطف قاطعه زياد بسرعه ما يبغى تكبر المشكله أكبر من كذا : يا جماعة الخير مب كذا تنحل هذه الامور! فياض يستلقي على الارض وبنبره عميقه: كل شيء بالدنيا يتغير! وقبل ما تعترض نطق بصوت مرتفع : يا جدتي امشي! وخبرتني انها اصغر خاله اسمها فرح فتوقعت تكون هذه خالتي! وبأمل كلمت جدتها : ليه ما نسكن بالمدينة ؟! الجده ابتسمت لها :حياك الله بأي وقت! ناظرت وسيم الي يلعب بحواجبه يجاكرها! ام فياض ما ردت السلام وصدت للجهة الثانيه! ناظرت البكم ولدها له مقعد من الامام ومن الخلف صندوق يبيع فيه احيانا خضار! تنهدت ورجعت تشرب القهوة بهدوء وهي تتكلم : عمتي رح تمرني بعد ساعة عشان ترتيبات زواج اختك ظهر على ملامحه الضيق من تدخلات امه دوم طالعه وساحبه زوجته معها والمشكله م يعرف يجلس بدونها والحين اكيد ما رح يرجعون الا متأخر : طيب والغداء ؟! جلست بالصالة تنتظره اكيد رح يرجع وتفهمه موقفها لعله يطيح الحطب إلي برأسه! ابتسم لها : لا تعاندي جدتك حتى ما تضربك! بابا بااااااباااااا وليد يحاول معها بلطف : مر حنين تحاول تثبتها وتقنعها مع وليد : حبيبتي لا تبكي وليد تركها بقرف وهي مستمره بالبكاء
اوجعتها الضربه بس مستعده تتحمل من اجل انها تشوف المدينه! فتحت عيونها : انت وش عرفك بمدينه الالعاب! فياض بضحكة : بدت الدموع! وقفت وهي ترفع يدها بحماس : إلي يقرب من عمي اضربه! ما له خلق للبزران ما رح يحط عقله بعقل طفله بعمر عياله! اقترب مرزوق منهم بصوت خفيض: انظري عنه ما تعملين هنا! بدأت تحط اصبعها بالعلبه وتلحس فيها بحياتها ما ذاقت بطعم هالبوظه ما هي مثل البوظه إلي عندهم بالقرية طعمها خايس! ضحكت زوجة ولد عمها من قلبها على طريقتها : والله يا الروضه صار كلام جدتك ما يدش عقلك هههههههه! ام فياض بتأييد : صادق يمه ليه تتعبين نفسك ودام زوجك يقولك مكانك محفوظ بالشركه خلاص طالعت عمتها : افرضي يا عمتي رجع مدير الشركة واكتشف ام فياض عقدت حواجبها : المدير يرجع! تتكلمون عن التربيه والاخلاق وشفنا هالتربيه على اصولها ما شاء الله نايف أعطى نموذج رائع عن تربيتكم! الأسئلة معهم، وكذلك الأسئلة والانتقادات التي تلقتها على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن لا يزال لا أحد يعرف اسمها الحقيقي أو لماذا اختارت ذلك الاسم بعينه، وتعتمد على حروف بلهجة الخليج الفارسي
هزت الفتاة الصغيرة رأسها وابتسمت للرجل ابتسامة خافتة

والا تبغين تتخلصين من مريم! ردت بابتسامه : انا اعرف اسماء خالاتي بس ما اعرف أشكالهم.

15
روايه بسمه مدفونه في خيالي
رواية بسمة مدفونة في خيالي pdf
تحميل رواية بسمة مدفونة في خيالي
اذكركم ربع واحباب وش إلي تغير! الحرمه تناظر رونق : هذه ابنة خالد الله يرحمه ام مرعي : الله يرحمه راح وترك خلفه هالبزران اراكض بالدنيا حتى اصرف عليهم! رد بضجر من اسلوبها : خير يا طير تراك تخنقين الولد ما هو كذا! الجازي بالرغم من ضيقها من تجاهله لها